لوبيتيجي ودّع لاعبي الريال داخل الغرف المغلقة!

3 min read
0
0

باتت أيام جولين لوبيتيجي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني معدودة داخل قلعة “الميرنغي” وأصبح يلفظ أنفاسه الأخيرة كمدرب للنادي الملكي عقب هزيمة الفريق الساحقة أمام برشلونة بخمسة أهداف بمباراة الكلاسيكو وهو ما سوف يُكلفه الاقالة من منصبه.

ويتعرض ريال مدريد لكبوة كبيرة منذ انطلاقة الموسم وتحديداً عقب رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق حيث لم يتمكن النادي الملكي من الفوز بأخر خمسة مباريات ببطولة الليغا وهو ما أثار انتقاد وسخط جماهير الفريق التي لم تعتاد ذلك. 

وأكدت التقارير الصحفية بأن العد التنازلي بدأ فعلياً لاقالة لوبيتيجي من منصبه حيث يعلم المدرب الإسباني تماماً بأنه قد لا يرى اللاعبين مجدداً بمقر التدريبات على الرغم من خوض الملكي تدريباته بصورة طبيعية الأثنين استعداداً لمباراته ببطولة كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء. 

وأشارت الصحف بأنه في حالة اقالة لوبيتيجي قبل مباراة الكأس فسوف يتولى الأرجنتيني سانتياغو سولاري مسؤولية تدريب الفريق مؤقتاً وهو مدرباً لفريق كاستيا في ظل الأنباء التي تؤكد بأن إدارة الميرنغي بدأت مفاوضاتها مع الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنكليزي السابق لتولي تدريب الفريق. 

كما أفادت الصحف العالمية بأن لوبيتيجي قد خاطب لاعبي ريال مدريد داخل الغرف المغلقة عقب نهاية اللقاء متمنياً لهم التوفيق خلال الفترة المقبلة وأعرب عن امتنانه للأربعة أشهر ونصف التي عمل خلالها المدرب الإسباني معهم. 

(المصدر: يوروسبورت)

Comments

comments

Load More Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

فيفا لن يعوض برشلونة عن إصابة راكيتيتش

تعرض الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبان…