كرة القدم العالمية

فوز خارج الديار يضع أتلتيكو مدريد على أعتاب التأهل لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا

قطع اتلتيكو مدريد، الفائز باللقب 10 مرات اخرها عام 2013، شوطاً كبيراً نحو الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا بفوزه على مضيفه رويس من الدرجة الثالثة 2-1 الثلثاء في ذهاب دور الـ16.

ولم يكن فوز فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني سهلاً اذ وجد نفسه متخلفا في الدقيقة 30 بهدف سجله فران كاربيا، لكن “لوس روخيبلانكوس” ادركوا التعادل سريعاً بواسطة الارجنتيني لوسيانو فييتو (36) ثم سجلوا هدف التقدم والفوز في الشوط الثاني عبر ساول نيغويس (63).

ويلعب لاحقاً ليغانيس من الدرجة الثانية مع غرناطة، على ان تستكمل المباريات الاربعاء حيث يلعب برشلونة حامل اللقب مع ضيفه فيانوفنسي من الدرجة الثالثة في لقاء الاياب بعد خاضا الذهاب (0-0) الاربعاء الماضي بسبب انشغال النادي الكاتالوني بكأس العالم للاندية.

اما بالنسبة لغريمه الازلي ريال مدريد فيلعب الاربعاء ايضا في ضيافة قادش من الدرجة الثالثة، فيما يلتقي فالنسيا مع مضيفه باراكالدو (ثالثة) واشبيلية مع مضيفه لوغرونييس (ثالثة ايضا).

ويلعب ايضاً بيتيس مع سبورتينغ خيخون، ورايو فايكانو مع خيتافي، والميريا (ثانية) مع سلتا فيغو، ولاغوستيرا (ثانية) مع ديبورتيفو لا كورونيا.

ويلتقي الخميس لينينسي (ثالثة) مع اتلتيك بلباو، وليفانتي مع اسبانيول، وميرانديس (ثانية) مع ملقة، وبونفيرادينا (ثانية) مع ايبار، وهويسكا (ثانية) مع فياريال، ولاس بالماس مع ريال سوسييداد.

Comments

comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
P