كرة القدم العالمية

شركة هواوي تدعم المنتخب الكويتي!

أعلنت مجموعة ««هواوي تكنولوجيز» الكويت عن رعاية مباريات منتخب الكويت الوطني لكرة القدم خلال التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 التي تقام في الكويت.

وتأتي الخطوة انطلاقا من إدراك «هواوي» لمكانة كرة القدم في قلوب ما يقارب نصف تعداد سكان العالم، ويتجلى ذلك بالشغف الكبير الذي يبديه الناس على المستويين المحلي والعالمي بهذه اللعبة، ودورها في تعزيز مشاعر الفخر والانتماء الوطني عبر المنتخبات الوطنية.

وباعتبارها واحدة من الجهات الراعية للمباريات وضمن إطار دعمها المتواصل والمتنامي للمواهب الرياضية المحلية، تعاونت «هواوي» مع لاعبي منتخب الكويت بطريقة فريدة جدا تمثلت بمنح هاتف Huawei P30 Pro لأفضل لاعب في الفريق، حيث يمتاز هذا الهاتف بكاميراته الفائقة وقدرات التخزين الكبيرة وأدائه القوي، ليسهم بإثراء تجارب كرة القدم ككل ويتيح للاعب تسجيل اللحظات المميزة لنجاحه. ويشكل هاتف HUAWEI P30 Pro أحدث إصدارات الهواتف المحمولة من «هواوي»، وواحدا من أفضل الهواتف التي تنتجها العلامة.

إشتري الآن “هواوي P30 لايت نوفا 4e” بسعرٍ مميز وخاص فقط لكم

ولعبت «هواوي» دورا رياديا قامت من خلاله بتزويد الكويت بأحدث تقنيات المعلومات والاتصالات لأكثر من عقد من الزمن، فضلا عن مشاركتها الفعالة في إنشاء البنية التحتية الخاصة بشبكات الجيل الخامس 5G حول العالم، ومساعدة شركات الاتصالات في مختلف الدول والمناطق على تطوير شبكات الجيل الخامس 5G لديها.

علاوة على ذلك، تحرص «هواوي» على ترسيخ مكانتها البارزة في السوق الرقمية باستهدافها لمختلف شرائح المجتمع حول العالم، ولا سيما في عالم كرة القدم، حيث تعزز أجواء الصخب والحماسة التي تشجع اللاعبين على تحقيق نتائج أفضل، حيث إن كرة القدم ليست مجرد لعبة عادية، وإنما هي شغف يحرك قلوب الملايين، وقد ساهمت «هواوي» بإضفاء المزيد من الحماسة عبر توفير حلولها المتقدمة.

(المصدر: صحيفة الأنباء الكويتية)

Comments

comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق