بنزيما يتعاقد مع وكيل أعمال جديد.. فهل حان وقت الرحيل؟

3 min read
0
0

قام الدولي الفرنسي السابق ومهاجم ريال مدريد الحالي كريم بنزيمة بتغيير وكيل أعماله، حسبما نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، كان قد أتم التعاقد مع وكالة اللاعبين “بيست أوف يو” والتي تمثل أيضًا زوجًا من لاعبي ريال مدريد، وهما كاسيميرو وألفارو أودريوزولا.

الشركة الرائدة في مجال وكالة اللاعبين كانت ترعى لاعبي ريال مدريد السابقين،ستبيان غرانيرو، وسيرجيو كاناليس.

وسجل بنزيمة 4 أهداف في بطولة الدوري حتى الآن، وهي الانطلاقة الأروع له من أعوام، لكنه تباطأ وانحدر في المستوى خلال الفترة الأخيرة بعدما صام عن التسجيل في آخر 3 لقاءات. 

في سياق آخر يخوض ريال مدريد مواجهة صعبة ضد ديبورتيفو ألافيس مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب “دى منديزوروزا”، لحساب الجولة الثامنة من منافسات مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد قد تعرض لانتكاسات متتالية في المباريات الثلاثة الأخيرة بعدما مني بهزيمة ضد إشبيلية الأسبوع قبل الماضي بالدوري، قبل أن يتعادل مع أتلتيكو مدريد بالديربي، ثم الخسارة الأوروبية ضد سيسكا موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا.

مدرب الفريق، جولين لوبيتيغي، كان قد أعلن عن قائمة مكونة من 20 لاعبًا لخوض اللقاء كان من بينهم النجم الويلزي غاريث بيل، الذي أشارت بعض المصادر إلى احتمالية غيابه عن اللقاء.

(المصدر: يوروسبورت) 

Comments

comments

Load More Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

إبراهيموفيتش يغزو عقل ريال مدريد

اقتحم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، أجندة ريال مدريد الإ…