كرة القدم العالمية

إنتقالات إنكليزية: أوبلاك يريد حراسة مرمى اليونايتد.. وديلاب قد يكون جديد السيتي!

يومٌ جديد يطل بأخباره المشوّقة عن سوق الإنتقالات الصيفي لهذا العام 2019، بعد يومٍ مثير أمس، حيث أثار خبر قرار ديفيد دي خيا ترك نادي مانشستر يونايتد واستعداد الفريق على التخلي عنه، ضجّة واسعة في أنحاء العالم. فماذا يخبأ لنا اليوم في عالم الإنتقالات؟

أوبلاك يريد أخذ مكان دي خيا

فور إعلان النادي الإنكليزي عن قبولهم التخلي عن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، لا بل وإعطاءه 20 مليون إسترليني إذا قام بالإنتقال الى نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الصيف، خرج العديد من المحللين لتكهّن هوية الحارس الذي سيخلف دي خيا. 

غير أن المفاجأة كانت عندما أعلن الحارس السلوفيني “يان أوبلاك” استعداده ترك نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، والإنتقال الى اليونايتد لحراسة عرين الشياطين الحمر. وبحسب موقع “سكواوكا” فإن أوبلاك، الذي وقّع على عقدٍ جديد مع النادي المدريدي في نيسان الماضي، يمكنه الرحيل عنه وخاصة وأن لا بند في العقد يمنعه من ذلك خلال الصيف الجاري. ولكن بحسب الموقع فإن قيمة العقد قد تكون كبيرة خاصة وأن أتلتيكو يواجه مشكلة كبيرة في التفتيش عن لاعبين يحلون مكان لوكاس هرنانديز ودييغو غودين وخوانفران الذين سيرحلون عن النادي أوائل تموز القادم.

السيتي مهتم بالتعاقد مع ديلاب

من جهّة خصم اليونايتد اللّدود، نادي مانشستر سيتي، فإن الجهاز الفني أبلغ إدارة النادي اهتمامهم بالتعاقد مع صاحب الـ16 عامًا الإنكليزي “ليام ديلاب”، الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي ديربي كاونتي.

ليام هو إبن مهاجم ستوك سيتي السابق “روري ديلاب”، وقد نَجَحَ ليام في أن يكون أفضل مسجل في بطولة مرسيدس في تركيا في كانون الثاني الماضي بـ4 أهداف لمنتخب بلاده تحت الـ16 عامًا.

(المصدر: فريق الموقع يومياتنا.كوم)

Comments

comments

المصدر
فريق الموقع يومياتنا.كوم
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق