كرة القدم العالمية

أنظار الليلة كرويًا تتجه نحو تشيلسي.. ومباراة سهلة لسان جيرمان في الدوري الفرنسي

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الليلة نحو الدوري الإنكليزي، وتحديدًا نحو ملعب نادي تشيلسي، ستامبفورد بريدج، لمشاهدة مباراة فريق البلوز وفريق ليستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي موسم 2015-2016.

ويطمح تشيلسي، الذي خسر لقاءه الأول 4-0 أمام مانشستر يونايتد، والذي يحمل بجعبته 5 ألقاب في الدوري الإنكليزي، لتقديم أداء قوي الليلة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، عندما يواجه ليستر سيتي، الذي تعادل 0-0 أمام فريق الوولفز في الجولة الأولى من الدوري.

ولم يذكر الموقع الرسمي لليستر غياب أحد من لاعبيه، لكن يغيب عن تشيلسي ثلاث لاعبين هم الإنكليزيَين ريس جايمس وروبين تشيك، إضافة للهولندي ماركو فان جينكل.

في المواجهات بين الطرفَين، يتقدم ليستر على تشيلسي في المواجهات الثلاثة الأخيرة، إذ تعادل الناديان في مواجهتَين وفاز فريق ليستر في مواجهة واحدة بنتيجة 1-0 في الدوري الإنكليزي في كانون الأول من عام 2018 وعلى ملعب تشيلسي أيضًا.

من ناحية أخرى، يواجه فريق باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساء، فريق رين ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي. ويحمل كل من الفريقَين 3 نقاط من الجولة الأولى، إذ فاز سان جيرمان بنتيجة 3-0 على فريق نيمز، وفاز رين بنتيجة 1-0 على فريق مونتبيلير.

ويغيب عن فريق رين كل من الفرنسيَين أدريان هونو وفلافيان تيت، فيما يغيب عن سان جيرمان كل من الإسباني أندير هيريرا والألماني ثيلو كيهرير، فيما تبقى مشاركة البرازيلي نيمار من عدمها موضوع مساءلة خاصة مع قرار نادي سان جيرمان بيع اللاعب ودخول كل من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيَين في المفاوضات للحصول على خدماته.

(المصدر: فريق الموقع يومياتنا.كوم)

Comments

comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق