كرة القدم العالمية

أبرز نتائج اليوم في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

مباريات اليوم ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ستُقام في قطر كانت مميزة من حيث الأداء والنتائح، وخاصة مع المنتخبات العربية التي قدّمت مستوى لافت.

البحرين وفوز مميز على كامبوديا

بداية مع المنتخب البحريني، فقد استطاع الفوز على منتخب كامبوديا بنتيجة 1-0 بهدفٍ سجّله مهاجم نادي الرفاع البحريني كميل الأسود، في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز، تكون البحرين قد تصدّرت المجموعة الثالثة من التصفيات بشكلٍ مؤقت. فقد أصبح في رصيد البحرين 4 نقاط بعد التعادل 1-1 مع العراق في الخامس من هذا الشهر.

ثنائية للإمارات في مرمى ماليزيا

Interested in buying these shoes? Original Authentic Adidas SUPERSTAR Shamrock Men and Women Unisex – Yawmiyetna.com 

من جهّة المنتخب الإماراتي، فقد كانت مباراته مع المنتخب الماليزي مميزة جدًا، خاصة مع المحاولات الكثيرة للماليزيين للتسجيل في مرمى خالد بلال سعيد، حارس مرمى الإمارات العربية المتحدة.

وحاولت ماليزيا التسجيل في 9 مناسبات، لكن لم تنجح سوى مرة واحدة وكانت في الدقيقة الأولى، أي من أول محاولة، وعبر المهاجم سيافيك أحمد.

في الدقيقة 43، ردّ المنتخب الإماراتي عبر المهاجم علي مبخوت، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين المنتخبَين. وفي الدقيقة 75، باغت المنتخب الإماراتي خصمه وسجّل مبخوت هدفه الثاني، لتُصبح النتيجة 2-1 وهي النتيجة النهائية للمباراة.

وكانت هذه المباراة الأولى للإمارات في هذه التصفيات، وبالتالي تكون الإمارات قد افتتحت التصفيات بفوزٍ مهم باعتبار أن ماليزيا فازت في لقاءها الأول على إندونيسيا بنتيجة 3-2.

أشقاء الخليج متعادلَين

بالرغم من خلافهما في السياسة، إلّا أن الرياضة تجمعهما. فقد تنافس اليوم منتخبَي السعودية واليمن في مباراة جدًا قوية. وانتهت المباراة بالتعادل 2-2.

فهدفَي اليمن جاءا عبر محسن محمد في الدقيقة 8، وعمر الداهي في الدقيقة 37.


Interested in buying these shoes? Original Authentic Adidas SUPERSTAR Shamrock Men and Women Unisex – Yawmiyetna.com 


أمّا هدفَي السعودية فجاءا عبر حتان ببهير في الدقيقة 23، وسالم الدوسري في الدقيقة 48.

خسارة الكويت وفلسطين اليوم

من جهّة أخرى، فقد تعرّض المنتخب الكويتي لخسارة قاسية بنتيجة 3-0 أمام أستراليا. وسجّل أهداف المنتخب الأسترالي كل من ماثيو ليكي (د7 ود30) وأيرون موي (د38).

أمّا المنتخب الفلسطيني فقد خسر بنتيجة 2-1 أمام سنغافورة. وسجّل هدف فلسطين المدافع ياسر حامد في الدقيقة 13، فيما سجّل شاكير حمزة (د3) وصفوان بهارودين (د38) هدفَي سنغافورة.

وفي الختام، تعادلت قطر سلبيًا مع الهند.

(المصدر: فريق الموقع يومياتنا.كوم)

Comments

comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق