مرحلة تغيير الأجانب بدأت.. والرياضي قد يقود الحافلة!

3 min read
0
0

بدأت مرحلة تغيير الأجانب هذا الموسم في بطولة لبنان لكرة السلة، علمًا أن الرياضي لم يُشرك لاعبه كريس أوبيكبا في البطولة هذا الموسم بسبب إصابته قبل إنطلاقتها واعتمد في المباراة الأولى على مارك ليونز وكيفين غالوي قبل أن يوقّع مع جاكي كارمايكل قبل مباراة الشانفيل.

إلّا أن الإصابة لن تكون السبب الحالي لتغيير الأجانب. ففي معلومات خاصة لموقعنا يومياتنا.كوم، فإن الجهاز الفني للنادي الرياضي غير راضٍ عن أداء لاعبه كيفين غالوي ويُفكّر جديًّا في فسخ عقده والتعاقد مع لاعب آخر يستطيع أن يقدم أداء أفضل. لكن مصادر موقعنا أكّدت أن الرياضي يتريّث بقراره، لعلمه أنه لن يجد أحد بمواصفات غالوي وقدرته على شغر أكثر من مركز على أرض الملعب.

وبرصيد غالوي بعد 4 مباريات شارك فيها، معدّل 8 نقاط في المباراة الواحدة و10.25 متابعة و4.25 تمريرة حاسمة، لكنه بعيد كل البعد من حيث التسجيل عن مايك إيفيبيرا ووالتر هودج الذين يقدمان أداء مذهل مع نادي هومنتمن. إضافة لكون مستوى غالوي بعيد عن المستوى الذي كان قد قدّمه منذ موسمَين مع ناديه السابق هومنتمن.

وقد سبق وأعلن الزميل “نمر جبر” أن نادي هوبس قد فسخ عقد لاعبه “جيرون جونسون” الذي شارك في ثلاث مباريات مع فريقه وحقق معدّل 7 نقاط في المباراة الواحدة و3.33 متابعة وتمريراتَين حاسمتَين.

(المصدر: فريق الموقع يومياتنا.كوم)

Comments

comments

Load More Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

فوز نادي بيروت على مضيفه بيبلوس بفارق 10 نقاط

حقّق نادي بيروت فوزًا مهمًا على حساب نادي بيبلوس بنتيجة 82-72 ليُصبح في رصيد نادي بيروت 4 …