فعلًا ساعدت المطرانية ولكن…

3 min read
0
0

بالفعل قدمت مطرانية بيروت مساعدة مالية لنادي الحكمة لكن على الجميع وضعها في الخانة المناسبة دون تجييرها لوقف الحملات المُطالبة باستقالة الإدارة واعتبار أن هذه المساعدة تُعتبر ثقة من المطرانية بالإدارة.

ودون الدخول في سياق النقاش عمّا اذا كانت المطرانية تثق بالادارة أم لا، علمًا أن البعض يعتبر أن النادي له هيكلية خاصة به وللمطرانية رئاسة فخرية فقط لا غير، فإن هذه المساعدة لن تكفي لسد ٢% من ديون النادي المُتراكمة، خاصة وأن المساعدة هذه تُقدّم بشكل سنوي كما أشارت مصادر موقعنا يومياتنا.كوم Yawmiyetna.com.

وتشير المصادر الى أن قيمة المساعدة لا تتعدى الـ٥٠ ألف دولار أميركي فيما الدين يفوق المليونين دولار أميركي.

وإن وافق المحامي شادي سعد على إعطاء النادي فرصة جديدة وأخيرة فهذا لا يدل سوى عن كرم أخلاق منه، على أمل أن يرى الجمهور اللبناني استقالة أعضاء النادي اليوم قبل الغد قبل أن تأتي الكارثة المُنتظرة.

فمصادر موقعنا أشارت الى أن قرار الإتحاد لن يرحم النادي واحتمال كبير أن يتم اسقاطه اليوم الى الدرجة الرابعة أو الخامسة كإنذار أخير قبل شطب النادي نهائيا.

وتُشير مصادر موقعنا Yawmiyetna.com أن إتصالات أُجريت اليوم بين أعضاء من الادارة وبين أحد المقربين من المطران بولس مطر والذي هو حاليًا في روما في إيطاليا، واعتبروا أن الإتحاد اللبناني يقوم بحملة ضد النادي، راجين من المطرانية التدخّل لحلّ النزاع بين النادي والإتحاد. وأشارت المصادر الى أن رئيس إحدى مدارس الحكمة هو من أعطى “الشيك” بالرقم المذكور أعلاه للنادي، معتبرًا هذا الشيك هو المساعدة المالية السنوية.

المُضحك المُبكي أنه بدل تسليم الأمانة للمطران، وتقديم الإستقالة، لا يزال الأعضاء يُحاربون بشتّى الطرق للبقاء في مناصبهم، إضافة لكونهم يُلقون اليوم التُهمة على الإتحاد اللبناني بأنه لا يعطيهم مهلة جديدة لتسديد الديون.

المُضحك المُبكي أنه بدل أن يلتفّ الجمهور حول نفسه لإسقاط الإدارة، ها هم البعض عادوا من جديد، بعد نومٍ دام ساعات، لتمجيد الإدارة والقول بأن النادي عاد ليُصبح بألف خير، محاولين تبييض الصفحة التي لا تزال سوداء حتّى اللّحظة.

المُضحك المُبكي أن الجميع يُشاهد إنهيار هذا النادي، من رؤساء سابقين وإداريين سابقين في النادي، لجمهورٍ متعطّش لإعادة الأمجاد، سوى الأعضاء الـ7 الذين يرون النادي بألف خير، وفي حال فشلوا في مهمة السلة، سيبقى أمامهم فريق كرة القدم، لربما يسقط بدوره الى الدرجة الثالثة مع نهاية الموسم.

(المصدر: فريق الموقع يومياتنا.كوم)

Comments

comments

Load More Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

فوز نادي بيروت على مضيفه بيبلوس بفارق 10 نقاط

حقّق نادي بيروت فوزًا مهمًا على حساب نادي بيبلوس بنتيجة 82-72 ليُصبح في رصيد نادي بيروت 4 …