عشية انطلاقتها.. ما هو رأي المدرب فران ببطولة حسام الدين الحريري؟

34 second read
0
0

عشية انطلاق بطولة حسام الدين الحريري لكرة السلة بنسختها الـ27، وفي ظلّ متابعتنا للبطولة من خلال الإستديو الخاص بموقعنا يومياتنا.كوم Yawmiyetna.com، كان لنا حديث خاص مع مدرب نادي الرياضي بيروت، مستضيف البطولة، وحامل لقب بطولة لبنان في كرة السلة، أحمد فران، الذي تحدّث عن العديد من الأمور أهمها بطولة الحريري بشكلٍ خاص، إضافة لمواضيع تختص بتركيبة فريقه، والتحضيرات لبطولة أسيا للأندية، وقضية اسماعيل أحمد.

بدايةً، تحدّث فران عن أهمية بطولة الحريري لنادي الرياضي معتبرًا أن توقيتها جاء رائعًا هذا العام إذ ستُعتبر البطولة تحضيرًا مهمًا للفريق لكأس أسيا، خاصة مع وجود فريق أوكراني وآخر قبرصي من أعلى مستوى في البطولة، إضافة لناديَي هومنتمن وبيروت من لبنان.

وأضاف المدرّب القدير أن نادي الرياضي لا توقعات له في هذه البطولة، وأن التركيز سيكون على التحضير لأسيا والخروج من البطولة بدون إصابات. وعن المشاركة بأجنبيَين فقط في بطولة الحريري، فأوضح فران أن هذا القرار اتخذ بسبب قانون أسيا الذي يفرض المشاركة بأجنبيَين فقط، ولذلك فَسيَتحضّر اللاعبون اللبنانيون في بطولة الحريري بشكل أكبر ويقدمون أداءهم على أكمل وجه.

أمّا عن توقعاته لبطولة أسيا، فرجّح فران أن تكون المنافسة قوية وصعبة، ولكن أكّد أنه يطمح لإيصال فريقه الى النهائي وقيام الفريق بما وسعه لتحقيق اللّقب الثاني للرياضي في أسيا.

وأضاف: “انطلقت تحضيرات الفريق في 21 آب، ونؤكد أنه مع انتهاء بطولة الحريري، سيَصَلْ الفريق الى المستوى الذي يَطْمَح اليه لتحقيق نتيجة إيجابية في بطولة أسيا للأندية”.

وعن موضوع اسماعيل أحمد، فأكّد فران أن السمعة عنصر مهم في فريق الرياضي لكن الأمر أصبح الآن بيده وبيد إدارة الفريق متمنيًا أن يوقّع في النهاية للنادي الأصفر ويُنهي مسيرته في المنارة.

وعن اعتماد كوينسي دوبي ومدى فعاليته في الفريق، فشرح فران الأمر إذ أن المركز الذي يلعب به كوينسي “Combo Guard”، يمكّنه من اللعب الى جانب وائل عرقجي في التشكيلة على أرض الملعب، وأكّد أن علي محمود يُشكّل عنصر خبرة يُفيد في ضبط إيقاع الفريق.

ووجّه فران رسالة للجمهور طالبًا منهم مواكبة الفريق في بطولة الحريري خاصة أنه والفريق اشتاقوا لوجودهم في الملعب. وشكر ختامًا موقعنا يومياتنا.كوم متمنيًا أن يكون هذا الموسم رائعًا لجميع أفراد عائلة كرة السلة اللبنانية.

(المصدر: فريق الموقع يومياتنا.كوم – الصورة من تصوير “طارق المصري”)

تابعوا استديو بطولة الحريري عبر هذا الرابط


Comments

comments

Load More Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

هل من اتفاق بين هومنتمن والحكمة؟

جاء في صحيفة “الجمهورية” في عددها الصادر صباح يوم الأربعاء 20 أيلول، ما يلي: &…