بالصور: الرياضي يُقدّم أداء جميل بالرغم من الخسارة أمام بطل اليابان

3 min read
0
0

تعرّض ممثل لبنان في كأس أبطال أسيا لكرة السلة، نادي “الرياضي بيروت”، لخسارة قاسية أمام بطل الدوري الياباني لكرة السلة، نادي “ألفارك طوكيو” بنتيجة 76-87.

حامل اللّقب الأسيوي غاب عنه قائد الفريق جان عبد النور بسبب الإصابة، إضافة لغيابات عديدة أبرزها وائل عرقجي وهايك غيوقشيان، لكن الرياضي قدّم أداء مذهل وحاول في العديد من لحظات اللّقاء العودة وتقليص الفارق، حتّى أنه استطاع التّقدم 71-70 قبل دقائق على نهاية اللّقاء، لكن السرعة التي يملكها اليابانيون، إضافة لسيطرة الأميركي أليكس كيرك تحت السلة، مكّنت أبطال اليابان من الفوز في نهاية المباراة.

الرياضي قدّم أداء جميل، لكن التسديدات الثلاثية خانتهم فسجّلوا فقط 7 تسديدات ناجحة من 30 محاولة، أي بنسبة 23.3%، في حين استطاع نادي ألفارك تسجيل 6 من 17 محاولة وبنسبة 35.3%، إضافة لخروج باسل بوجي بالأخطاء الخمسة قبل دقيقتَين على نهاية المباراة ممّا صعّب مهمة الرياضي في الإبقاء على الفارق الصغير ومحاولة خطف الفوز.

وجاءت الأرباع على الشكل التالي: (18-21)، (14-20)، (24-21) و(20-25).

سجّل للرياضي كل من مارك ليونز (23 نقطة و3 تمريرات حاسمة و5 سرقات للكرة) وأمير سعود (17 نقطة و4 تمريرات حاسمة) وإسماعيل أحمد (16 نقطة و12 متابعة و4 سرقات للكرة).

في حين سجّل لألفارك كل من أليكس كيرك (29 نقطة و13 متابعة) ودايكي تاناكا (17 نقطة و3 تمريرات حاسمة) وميلكو بجيلتشا (14 نقطة).

وسواجه نادي الرياضي غدًا مونو فامبير التايلاندي وذلك بتمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا بتوقيت بيروت.

(المصدر: فريق الموقع يومياتنا.كوم)

Comments

comments

Load More Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

في مفاجأة من العيار الثقيل.. هوبس يفوز للمرة الأولى هذا الموسم وعلى حساب نادي بيروت

حقق نادي هوبس فوزًا مفاجئًا على حساب نادي بيروت بنتيحة 77-68 ليكون قد حقّق الفوز الأول له …