كرة السلة اللبنانية

الصدارة لأبناء المنارة!

نجح نادي الرياضي في الفوز على خصمه نادي هومنتمن، حامل لقب بطولة لبنان الموسم الماضي، بنتيحة 90-77 وذلك في المباراة التي جمعت الفريقَين اليوم الجمعة على ملعب الرياضي في قاعة صائب سلام في المنارة.

وشهدت الأرباع تفوق الفريق الأصفر طيلة فترة اللّقاء. فقد استطاع أبناء المنارة من إنهاء الربع الأول متقدمين بنتيجة 22-21 وأكملوا تقديم أداء هجومي ودفاعي مُحكم وأنهوا الربع الثاني متقدمين بفارق 3 نقاط 44-41.

الربع الثالث كان ربع الحسم للرياضي الذي قدّم أداء رائع في ظل غياب صورة البطل في دفاع رجال هومنتمن، وسجّل لاعبو الرياضي في هذا الربع 26 نقطة مقابل 15 نقطة لهومنتمن، لتُصبح النتيجة 70-56 لأصحاب الأرض.

وفي الربع الأخير، عاد رجال المدرب جو مجاعص لتقديم أداء هجومي لائق بحامل لقب البطولة وذلك بقيادة مايك إيفيبيرا، لكن أبناء المنارة أكملوا تقديم الأداء الجيّد لتنتهي المباراة بنتيجة 90-77 لأبناء المنارة.

وبهذا الفوز أصبحت صدارة البطولة لنادي الرياضي.

سجّل للرياضي كل من أمير سعود (22 نقطة و3 متابعات) ووائل عرقجي (17 نقطة و4 تمريرات حاسمة) ومارك ليونز (15 نقطة و4 متابعات و4 تمريرات حاسمة).

فيما سجّل لهومنتمن كل من والتر هودج (27 نقطة و7 تمريرات حاسمة) ومايك إيفيبيرا (20 نقطة و7 متابعات) وباتريك بو عبود (15 نقطة).

(المصدر: فريق الموقع يومياتنا.كوم)

Comments

comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق