هاردن “المذهل” يقود روكتس إلى انتصار “الوقت الإضافي”

3 min read
0
0
أحرز المذهل جيمس هاردن رمية ثلاثية قبل ثانية واحدة من النهاية ليمنح هيوستون روكتس الفوز 135-134 على غولدن ستيت وريورز، بعد وقت إضافي في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، مساء الخميس.

وواصل هاردن تحقيق الأرقام القياسية إذ أصبح اللاعب الوحيد في تاريخ البطولة الذي يحرز 35 نقطة على الأقل ويقدم لزملائه خمس تمريرات حاسمة على الأقل في تسع مباريات متتالية.

وسجل هاردن 30 نقطة على الأقل للمباراة 11 على التوالي ليقود روكتس إلى الفوز 11 في آخر 12 مباراة والحفاظ على المركز الرابع في القسم الغربي رغم البداية السيئة هذا الموسم.

وأنهى هاردن المباراة محققا ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة الثالثة على التوالي، إذ سجل 44 نقطة واستحوذ على 10 كرات مرتدة بالإضافة إلى 15 تمريرة حاسمة.

وفشل وريورز حامل اللقب في آخر موسمين في الحفاظ على تقدمه بفارق 20 نقطة في بداية الربع الثالث وسقط أمام انتفاضة ضيفه، عندما أحرز هاردن رمية ثلاثية قبل 51.4 ثانية من النهاية ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

وتأخر روكتس 134-132 قبل 23.1 ثانية من نهاية الوقت الإضافي، وبدا أن الهزيمة ستكون قاسية بعدما أظهرت الإعادة التلفزيونية أن كيفن دورانت مرر الكرة التي أحرز منها كلاي طومسون نقطتين وقدميه تلمسان الأرض خارج الملعب.

لكن هاردن تحمل مسؤولية آخر رمية لروكتس في المباراة، ونجح في تسجيل رمية ثلاثية.

وتصدر ستيفن كوري قائمة مسجلي وريورز برصيد 35 نقطة وتبعه طومسون ودورانت ولكل منهما 26 نقطة.

وتراجع وريورز إلى المركز الثالث في الغرب، بعدما تلقى الهزيمة 14 في 39 مباراة.

(المصدر: سكاي نيوز)

Comments

comments

Load More Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

رسالة الى الحلبي: أعد الروح الى المنتخب عبر مدرب لبناني!

مُنيَ المنتخب اللبناني لكرة السلة بخسارتَين قاسيتَين في النافذة ما قبل الأخيرة من تصفيات أ…

تابعنا على الفايسبوك

Yawmiyetna Weekly Video