تود أوبراين: بطولة الحريري رائعة.. وأقرّر مصيري لهذا الموسم في أواخر الشهر الحالي

4 second read
0
0

في متابعتنا الخاصة لبطولة حسام الدين الحريري بنسختها الـ27 والتي تُقام على ملعب الرياضي في المنارة، وبعد اليوم الأول من البطولة، كان لموقعنا يومياتنا.كوم Yawmiyetna.com مع أجنبي نادي سرية رام الله الفلسطيني، الأميركي تود أوبراين الذي تحدّث عن العديد من الأمور على صعيد الفريق وصعيده الشخصي.

بداية تحدّث أوبراين عن عودته الى الملاعب اللبنانية عبر بطولة الحريري، معتبرًا أن خبرته في لبنان وعلى الملاعب اللبنانية ستُعطي الفريق قوّة إضافية بغضّ النظر عن نتيجة المواجهة أمام الرياضي.

ووصف أوبراين بطولة الحريري بالرائعة، مضيفًا أنها بداية رائعة للموسم الكروي والتحضير المناسب للموسم ولكأس أسيا للأندية.

واعتبر أوبراين أن التركيز الأساسي هو التحضير للبطولات الأخرى، لكنه سيدخل المباريات في دورة الحريري وعينه على الفوز في كل واحدة منها.

وعن فرصة التأهل الى نهائي البطولة، اعتبر أوبراين أن الأمر مُمكن إن لعب الفريق يدًا واحدة ودخلوا اللاعبين أجمعين بأن المباراة ليست سهلة لكنها غير صعبة، بالرغم من ان عدم وجود ساني سكاكيني سيؤثر على الفريق وتركيبته، شارحًا أن النادي الصيني الذي وقّع له سكاكيني طلب منه الإلتحاق بالفريق وترك نادي سرية رام الله.

وعن فرصة عودته الى الملاعب اللبنانية، قال أوبراين: “لقد وقّعت مع سرية رام الله لشهرٍ واحد، للّعب في دورة الحريري وبطولة أسيا للأندية. ولكن لدي عرض من كوريا وسأقرّر في أواخر الشهر الحالي، لكن فكرة العودة الى لبنان أمرٌ رائع إن حصلت”.

وفي الختام، شكر أوبراين الجميع على الدعم الكامل، متمنيًا لهم بطولة رائعة في المنارة.

(المصدر: فريق الموقع يومياتنا.كوم)

Studio Hariri Cup 2017

Comments

comments

Load More Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

خسارة جديدة للمافيركس هذا الموسم!

تلقّى فريق دالاس مافيركس خسارة جديدة هي الثالثة عشر له هذا الموسم في الدوري الأميركي للمحت…