محليات

فنيانوس عرض الأوضاع مع الحواط وعبدالله وأحمد الحريري

أجرى وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس في مكتبه بعد ظهر اليوم، جولة أفق عامة مع زواره، حول الاوضاع الراهنة في البلاد والواقع السياسي العام والشأن الخدماتي التنموي.

واستقبل الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري، وجرى التطرق الى عدد من المشاريع الخدماتية والقضايا الراهنة على الساحة الداخلية.

وتناول فنيانوس مع عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط، شؤونا انمائية لقرى قضاء جبيل وبلداته، من تأهيل لمرفأ جبيل وطريق القديسين.

ولفت الحواط الى ان اللقاء “تناول شؤونا انمائية وضرورة انعقاد مجلس الوزراء بأسرع وقت، خصوصا أننا على أبواب التزامات دولية”، مشيرا ان “على المجلس تحمل مسؤوليته أمام المواطن ومعالجة المشاكل داخل المجلس وليس خارجه”.

وتابع فنيانوس مع عضو “اللقاء الديموقراطي” النائب بلال عبدالله الملفات الإنمائية المتعلقة بإقليم الخروب وقراه من طرقات جديدة وصيانة وتأهيل طرق داخلية تربط القرى ببعضها البعض واستكمال اوتوستراد جدرا- برجا- شحيم، اضافة الى عرض المستجدات على الساحة السياسية.
وأكد عبدالله “الحرص المشترك على إخراج الحل المناسب للأزمة السياسية الراهنة بما يكفل العدالة والتوازن وإطلاق عمل مجلس الوزراء لمواكبة الموازنة بعد إقرارها”، كما تم التأكيد ان التوافق يجب ان يحكم معالجة الامور العالقة ومن بينها مشكلة البساتين. 

Comments

comments

المصدر
NNA
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق