الغرب

سيلينا غوميز تطيح بكايلي جينر ورونالدو من عرش إنستغرام!

حصلت “سيلينا غوميز” على لقب أبرز مشاهير “إنستغرام” في العالم، لتطيح بذلك بكل من “كايلي جينر” و”كريستيانو رونالدو” من العرش، وذلك على الرغم من انخفاض عدد متابعيها مقارنة بمنافسيها.

تحظى المغنية الأمريكية المحبوبة على 151.8 مليون متابع، ولكنها احتلت المرتبة الأولى بحصولها على ما يصل إلى 3.6 مليون إعجاب لكل منشور.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، حصلت “سيلينا” على اللقب بناء على اختيار موقع Hype Auditor، المسؤول عن مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يعمل أيضًا على التخلص من المتابعين المزيفين.

وبالإضافة إلى تربعها على العرش، كشف الموقع أيضًا أن 14% من متابعي “سيلينا” يعيشون في الهند، وأن 58 % من متابعيها هم من النساء، لتأتي “كايلي جينر” في المرتبة الثانية.

abd539ab07.jpg

وكشف الموقع أن “كايلي” تحصل أيضًا على 3.6 مليون إعجاب لكل منشور تقوم بمشاركته على “إنستغرام”، كما يتابعها 137 مليون شخص، منهم 24% يعيشون في الولايات المتحدة.

ويأتي في المركز الثالث، كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، حيث يتابعه 170 مليون شخص، بينما يحصل على 2.8 مليون إعجاب للمنشور الواحد، ويعيش حوالي 24 % من معجبيه في إيران والهند، ليتبعه في المركز الرابع ليونيل ميسي بـ 126 مليون متابع و2.4 مليون إعجاب للمنشور الواحد.

وعلى عكس المتوقع، تأتي النجمة “بيونسيه” في المركز الخامس، حيث يتابعها 128 مليون شخص وتحصل على 2.3 مليون إعجاب مقابل المنشور الواحد، بينما تتبعها كيم كارداشيان بعدد إعجابات يصل إلى 1.6 مليون، في حين يبلغ عدد متابعيها 141 مليون شخص.

صور لسيلينا من الأرشيف:

Comments

comments

المصدر
Gulf 365
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق