جمال رائع للمشاهير من مواليد اليوم!

4 min read
0
0

تحتفل اليوم العديدات من مشاهير العالم بعيد ميلادهن. وقد نجحن في الحصول على شهرتهن من خلال الجمال الرائع والخلّاب التي تحمله كل منهن.

نينا دوبراف

هي ممثلة كندية من مواليد عام 1989. في أوائل العشرينات من عمرها، إعتبرها العديد “غنّوجة” هوليوود. فيما وصفها الآخرون بفاتنة الجميلات.

تتمتع نينا بجمال رائع مكّنها عن عمر الـ17 بأن تدخل عالم السينما وذلك عبر فيلم Repo! The Genetic Opera والذي حصل على شهرة واسعة عالميًا.

منذ ذلك الحين وبدأت الممثلة تحصل على عروض تمثيل كثيرة، وبرزت في دور “ميا جونز” في المسلسل الدرامي Degrassi: The New Generation والذي قُدّم للجمهور في ثلاث مواسم متتالية منذ عام 2006.

أفضل أفلامها كانت The Perks Of Being a Wallflower عام 2012 و Let’s Be Cops عام 2014 و xXx: The Return of Xander Cage عام 2017.

وتُحضّر نينا للظهور في فيلم Run This Town والذي رجّح البعض أن تحصل من خلالها نينا على جوائز عدّة.

نيكولا بيلتز

من مواليد عام 1995. وُلدت في ويتشيستر في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية. 

بدايتها الشهيرة كانت عام 2010 عن عمر 15 عامًا في فيلم The Last Airbender، وحينها أخذت دور “كنتارا”. غير أن بيلتز كانت سبقت أن مثّلت في أفلام أخرى لكنها لم تصل الى الشهرة مثلما حصل في دورها في الفيلم المذكور.

عام 2014، أخذت دور “تيسا ياغير” في فيلم Transformers: Age of Extinction والذي حصل على شهرة واسعة عالميًا وساعد هذا الأمر بيلتز لتُصبح مطلوبة أكثر في الأفلام. ولذلك عادت وشاركت في العديد منها مثل Youth of Oregon عام 2016 و Back Roads عام 2018.

الجدير ذكره أنه بسبب فيلم Transformers عام 2014، حصلت بيلتز على جائزة “النجم الصاعد” في العام نفسه ضمن جوائزة CinemaCon Awards.

سينام أوزتورك

ممثلة تركية من مواليد عام 1985. وُلدت في إسطنبول وثم عاشت مع عائلتها في ألمانيا وأكملت الدراسة في جامعة ماينز وفي سنة 2004 بدأت مشوارها الفني وقد مثلت في عدة أفلام ومسلسلات تركية.

(المصدر: فريق الموقع يومياتنا.كوم)

Comments

comments

Load More Related Articles

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

إميلي راتاجكويسكي: وجهي كوجه الأطفال!

نشرت النجمة الأميركية “إميلي راتاجكويسكي” صورة جديدة لها عبر حسابها على تطبيق …