TV et Radioلبنان والعرب

إطلاق الموسم الخامس من «أحلى صوت»

أطلق الموسم الخامس من برنامج ««أحلى صوت» في مؤتمر صحافي عقد في «أو باي ميشال فاضل» بمشاركة النجوم المدربين وهم: راغب علامة، المغربية سميرة سعيد، الاماراتية أحلام والمصري محمد حماقي والمتحدث الرسمي باسم مجموعة «أم بي سي» مازن حايك، الذي رحبّ بداية بالحضور ولا سيما بالمدربين النجوم، متمنيّاً لهم التوفيق في اختيار المشتركين وتدريبهم من أجل تمكين الافضل والأجدر بينهم من الفوز بالبرنامج، ووصف المدرّبين بالمتميّزين بجماهيريتهم والمتألّقين عبر عقودٍ من الزمن بمسيرتهم المهنية الحافلة.

وتوقّف حايك عند التغييرات التي طرأت على صفوف النجوم المدرّبين وتحديداً مشاركة راغب وأحلام جنباً إلى جنب بعد المشاكل السابقة التي حصلت بينهما ، فاعتبر أنّ «هناك دينامية إيجابيّة جديدة في العلاقة تحكمها طبيعة البرنامج التنافسية، كون النجوم الأربعة مدرّبين لفرقهم المنفصلة المتّصلة، لا أعضاء في لجنة تحكيم تحتاج منهم إلى تناغم واتفاق في التقييم والتصويت أو ما شابه».

وأكدّ حايك حصول «أم بي سي» على حقوق برنامج جديد يندرج تحت مظّلة «ذا فويس» هو «ذا فويس سينيور» سيعلن عن موعد انطلاقه لاحقاً وهو يضمّ مواهب يتجاوز عمرها الستين سنة.

وكان لافتاً المزاح بين أعضاء لجنة التحكيم في المؤتمر وتحديدًا راغب واحلام، إذ وخلال اجابة على أحد الأسئلة عما إذا كنا سنشهد مناوشات أو «أكشن» بينهما في البرنامج، قالت احلام: «أنا حياتي كلها أكشن، يعني توقعوا أي شي»، ليردّ راغب قائلاّ: «عالهوا توقّعوا اي شي»، مستطردًا أنه وعند الاتفاق على مشاركته في هذا الموسم من البرنامج والبحث في كافة التفاصيل، آخر ما تطرق اليه هو أسماء المدربين، وعندما قالوا إن أحلام ستكون ضمن المدربين رحّب بها وأكد أن الأمر بالنسبة له لم يكن سلبًا أو موضوع نقاش، معبّراً عن سعادته بأن يجمعه البرنامج بأحلام وسميرة سعيد وحماقي، وهذه المجموعة ستعطي الجمهور نتائج مميزة وتقدم أصواتاً رائعة. وتوالت بعدها كلمات النجوم المدربين فتحدث راغب مبدياً سعادته «بمستوى الأصوات الموجودة هذا الموسم والمتعب لنا كمدربين وذلك نظراً لقدراتها العالية فنياً وطربياً، لذا ستكون خياراتنا في الاختيار صعبة للغاية». واستطرد «ستشهدون صراعاً بيننا نحن المدربين على اقتناص أفضل الأصوات وأتمنى الفوز لفريقي».

النجمة أحلام أثنت بدورها على المجهود الجبار الذي يبذله فريق «أحلى صوت» وراء الأضواء والكواليس، ورأت أنّ انضمام سميرة سعيد الى فريق المدربين هو اضافة كبيرة للبرنامج، وأكدّت أنها واحدة من جمهور سميرة سعيد وعشاق فنّها منذ زمن بعيد. وكشفت أنّ «الأصوات المتقدمة إلى البرنامج تفوق في روعتها كلّ ما قد يتصوّره الجمهور، وكلّ ما شهدته في مشاركاتها ببرامج المواهب.»

النجمة سميرة سعيد أعربت بدورها عن سعادتها بالانضمام إلى صفوف المدرّبين وبخوضها هذه التجربة الحديثة بالنسبة لها والتي استمتعت كثيراً في مرحلة تجارب الأداء الأوليّ، وأبدت ملاحظة حول كمّ الخامات الصوتية المتقدمة والتي لم تكن تتوقعهّا.

أماّ الفنان محمد حماقي فاعتبر أنّ هذا الموسم الخامس سيكون استثنائياً لأكثر من سبب واحد، لأنّ الأصوات الاستثنائية تطمئن عشّاق الطرب على مستقبل الفن في العالم العربي، وشخصيات المتبارزين في الحلقات تبشّر بنجومية آتية، سواءً في الصوت أو في الحضور.

تجدر الاشارة الى أنّ الحلقة الأولى من ««أحلى صوت» ستنطلق على شاشة «أم بي سي» بحلّة جديدة يوم السبت المقبل في 21 سبتمبر /ايلول وسط تعديلات تطال الديكور والمقاعد واستحداث «زر الابتعاد» الذي يسمح لأحد المدربين منع مدرّب آخر من ضمّ موهبة محدّدة الى فريقه.

Comments

comments

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
P