ألعاب قوى

بطولة غرب آسيا للناشئين لألعاب القوى: الافتتاح الرابعة بعد ظهر الخميس

سيسعى الاتحاد اللبناني لألعاب القوى للحلول في المركز الأول في الترتيب العام النهائي لبطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات التي سينظمها على مدار اربعة ايام في 15 و16 و17 و18 آب الجاري على مضمار نادي الجمهور برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وبمشاركة عشر دول.

ويملك الاتحاد اللبناني كافة العوامل المؤاتية لتزعّم البطولة الاقليمية بوجود لاعبين ولاعبات مميزين في كافة المسابقات. ومن شأن حلول لبنان في المركز الأول في الترتيب العام النهائي مساء الأحد في اختتام البطولة اعطاء دفعة معنوية للاتحاد اللبناني لـ”ملكة الالعاب” واظهر “علو كعب” لاعبي ولاعبات وطن الأرز.

هذا، وسيقام الحفل الافتتاحي الرسمي للبطولة عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الخميس 15 آب الجاري في نادي الجمهور بحضور ممثل رئيس الجمهورية والفاعليات الرسمية والعسكرية والرياضية وعائلة لعبة العاب القوى اللبنانية وعائلة اللعبة واهالي اللاعبين واللاعبات ورجال الصحافة والاعلام.

الاجتماع الفني العام

على صعيد آخر، عقد قبل ظهر الأربعاء الاجتماع الفني العام في فندق “غولدن توليب” (الجناح) بحضور مندوبي الدول العشر المشاركة في البطولة وهي  الكويت، المملكة العربية السعودية، قطر، العراق، سلطنة عمان، اليمن، سوريا، الأردن، فلسطين ولبنان.

والقى عضو الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد اللبناني رولان سعادة كلمة رحّب فيها بالوفود متمنياً الاقامة السعيدة في الربوع اللبنانية. كما القى المندوب الاداري للبطولة وعضو اتحاد غرب آسيا وسيم الحولي كلمة تطرق فيها الى الأمور الفنية والتنظيمة كما كانت كلمة للمندوب الفني رفيق حمودة (اردني الجنسية) تناولت عدد من ألامور التقنية والمسابقات.

هذا واكتمل فجر الأربعاء وصول كافة الوفود المشاركة في البطولة الاقليمية الهامة.

Comments

comments

المصدر
فريق الموقع يومياتنا.كوم
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق