ألعاب قوى

استقبال ابطال التايكواندو في صالون الشرف.. همّام: اتحاد اللعبة نشيط وفاعل

عادت البعثة اللبنانية بالتايكواندو للناشئين والناشئات الى مطار رفيق الحريري الدولي آتية من الأردن بعد مشاركتها في البطولة الآسيوية للناشئين حاصدة ثلاث ميداليات عبر اللاعب رافاييل قدسي واللاعبتين كارلا بستاني وزوي حجار.

وكان في استقبال البعثة في صالون الشرف التابع للمطار رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همّام والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم ورئيس اتحاد التايكواندو الدكتور حبيب ظريفة ورئيس نادي المون لاسال المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة واعضاء الاتحاد وأهالي اللاعبين واللاعبات. والقى رئيس اللجنة الأولمبية كلمة هنأ فيها “اتحاد التايكواندو الفاعل والنشيط” واللاعب قدسي واللاعبتين بستاني وحجار لاحرازهم الميداليات الثلاث في البطولة القارية ومتمنياً التوفيق للاتحاد واللاعبين واللاعبات في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

بدوره اعتبر ظريفة ان ما تحقق في بطولة آسيا للناشئين انجاز كبير جديد للبنان في القارة الأكبر وبمشاركة دول وعلى رأسها كوريا الجنوبية والصين واليابان وماليزيا واندونيسيا وغيرها.

وهنأ ظريفة البعثة على انجازها عبر اللاعبين قدسي وبستاني وحجار “وهذا بفضل مثابرة اللاعبين على التدريب وتنفيذاً للخطة التي وضعتها اللجنة الأدارية منذ انتخابها منذ ثلاث سنوات لصقل مهارة اللاعبين الواعدين”. وأمل ظريفة ان يحقق لبنان ميداليات بالجملة في “بطولة بيروت المفتوحة” في نسختها الثانية التي ستقام في ايلول المقلبل.

وفي هذا الاطار، وجّه قدسي وبستاني وحجار الشكر لرئيس واعضاء الاتحاد واهدوا الميداليات الثلاث الى ونهم لبنان.

Comments

comments

المصدر
فريق الموقع يومياتنا.كوم
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق